لبحث التعاون المشترك
قيادة التنظيم والإدارة تستقبل وفداً من الإدارة العامة للشئون المالية والامداد بالوزارة

قيادة التنظيم والإدارة تستقبل وفداً من الإدارة العامة للشئون المالية والامداد بالوزارة

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استقبلت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح اليوم الأربعاء وفداً من الإدارة العامة للشئون المالية والامداد، وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد العميد محمد أبو زايد مدير عام الادارة العامة للشئون المالية والامداد، والوفد المرافق له، حيث كان في استقبالهم رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد عبد الباسط المصري وعدد من المدراء.

بدوره، رحب العميد المصري بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي اعتبرها خطوة ايجابية لمد جسور التعاون والتواصل، مؤكداً على تكاملية العلاقة بين مختلف الأجهزة والإدارات المركزية، وذلك لإبراز الصورة المشرفة للوزارة.

وأثنى المصري على التكاثف والتنسيق الذي يربط بين هيئة التنظيم والإدارة والادارة العامة للشئون المالية والامداد بالوزارة، والذي من شأنه أن يسهم بالارتقاء في العمل وتطويره خلال الفترات المقبلة.

بدوره، هنأ العميد أبو زايد العميد المصري بمناسبة توليه منصبه الجديد، موضحاً إلى أن هذه الزيارة تأتي لمد جسور التعاون، وفتح آفاق جديدة لتذليل العقبات وتبادل الأفكار التي تسهم في التقدم والرقي بعمل الوزارة.

واستعرض الطرفان خلال الزيارة أفق العمل المستقبلي، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات والموضوعات، والتي تنصب جهودها على تجويد الخدمات بما يحقق الارتقاء والتطور في العمل.

Top