العميد المصري يستقبل وفداً من الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المركزية

العميد المصري يستقبل وفداً من الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المركزية

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استقبل رئيس هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني العميد عبد الباسط المصري اليوم الأربعاء وفداً من الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المركزية بالوزارة، وذلك بمقر الهيئة بمدينة غزة.

وضم الوفد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المركزية العميد عادل حامد، والمتحدث الإعلامي باسم وزارة الداخلية أ. إياد البزم، والرائد على النابلسية مدير العلاقات العامة بالداخلية وعدد من المدراء.

بدوره، ثمن العميد المصري هذه الزيارة، التي تأتي لتعزيز ثقافة العمل المشترك، ومد جسور التعاون والتواصل بين الإدارات والأجهزة المركزية لوزارة الداخلية، مشيداً بجهود الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المركزية في إبراز وتعزيز الصورة المشرقة للوزارة.

وبين المصري أن الإدارة العامة تقدم رسالة واضحة، تهدف لتعزيز الصورة الايجابية والواضحة لعمل الأجهزة والإدارات المركزية، لترسيخها في عقول أفراد المجتمع، وتقليص الفجوة بينها وبين الرأي العام في داخل قطاع غزة.

من جهته، قدم العميد حامد التهنئة للعميد المصري بمناسبة توليه منصبه الجديد، ومشيداً بدور الهيئة في الارتقاء بالكوادر الشرطية والأمنية وإدارة شئون الموظفين العسكريين بالوزارة، وعلى عملهم الدؤوب خلال الفترات السابقة والحالية.

وتحدث حامد من خلال شرح موجز عن طبيعة عمل الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام المركزية، وعن الإنجازات التي حققتها ونظرتها المستقبلية لتطوير عملها خلال الفترة القادمة.

 

Top