العميد المصري يستقبل عدداً من قادة الأجهزة والإدارات المركزية بالوزارة

العميد المصري يستقبل عدداً من قادة الأجهزة والإدارات المركزية بالوزارة

 

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استقبل رئيس هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني العميد عبد الباسط المصري عدداً من قادة الأجهزة والإدارات المركزية بالوزارة لبحث سبل التعاون المشترك.

وزار الهيئة كلا من نائب القائد العام لقوات الأمن الوطني وجيش التحرير اللواء جمال الجراح، وقائد قوات الأمن الوطني اللواء جهاد محيسن، ورئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد د. محمد الجريسي، ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بالوزارة العقيد طارق العيسوي.

من جهته، رحب العميد المصري بقادة الأجهزة والإدارات المركزية، مبيناً تكاملية العلاقة بينها وبين هيئة التنظيم والإدارة، وذلك لفتح آفاق جديدة، مثمناً دورهم الكبير في إعطاء الطابع الحضاري والصورة المشرفة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

بدورهم، ثمن قادة الأجهزة دور الهيئة في تطوير نظم الإدارة الأمنية والشرطية والعسكرية لمنتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني، وعلى جهودهم المضنية في ادارة شئون الموظفين العسكريين وتطوير الموارد البشرية.

واستعرض العميد المصري مع قادة الاجهزة أفق العمل المستقبلي، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات والموضوعات، والتي تنصب جهودها على تجويد الخدمات بما يحقق الارتقاء والتطور في العمل.

Top