العميد أبو سلطان يشارك في حفل تخريج دورتي صف الضباط "37" والتأسيسية "35"

العميد أبو سلطان يشارك في حفل تخريج دورتي صف الضباط "37" والتأسيسية "35"

غزة- اعلام التنظيم والإدارة

شارك رئيس هيئة التنظيم والإدارة في وزارة الداخلية والأمن الوطني العميد بهجت أبو سلطان أمس الخميس في حفل تخريج المديرية العامة للتدريب بالوزارة، فوج "درع الوطن" لدورتي: صف الضباط الـ 27، والتأسيسية الـ 35، في مقر المديرية بمجمع أنصار غرب مدينة غزة.

وحضر حفل التخريج، كلٌّ، نائب رئيس متابعة العمل الحكومي م. محمد الفرا، ووكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح، والنائب العام المستشار ضياء المدهون، ومساعد وكيل وزارة الداخلية أ. سامي نوفل، ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محود أبو وطفة، ونائب قائد قوات الأمن العام اللواء جمال الجراح.

كما حضر حفل التخريج، وكيل وزارة الداخلية السابق اللواء توفيق أبو نعيم، إلى جانب عدد من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات المركزية ورؤساء الهيئات في الوزارة، وعدد من الشخصيات الرسمية والمجتمعية.

وخرجت المديرية 159 فرداً من ضباط الصف والأفراد من منتسبي الوزارة، حيث تلقى الطلاب خلال الدورة برامج تدريبية متنوعة ميدانية ونظرية، بهدف تطوير الأداء الشرطي والأمني والعسكري لكافة منتسبي قوى الأمن.

وكانت مديرية التدريب قد خرجت خلال الفترات السابقة أكثر من 1300 خريج من ضباط الوزارة في برنامج القيادة العليا والوسطى، وبرنامج مهارات رجل الأمن، ومن المقرر أن يتم تخريج أكثر من 800 ضابط خلال الفترة القادمة.

Top