في الذكرى الثالثة عشر للعدوان الإسرائيلي
العميد أبو سلطان يشارك في إحياء اليوم الوطني لشهداء الداخلية

العميد أبو سلطان يشارك في إحياء اليوم الوطني لشهداء الداخلية

غزة- اعلام التنظيم والإدارة

شارك رئيس هيئة التنظيم والإدارة في وزارة الداخلية والأمن الوطني العميد بهجت أبو سلطان، صباح الإثنين، في مراسم إحياء وزارة الداخلية الذكرى الـ 13 للعدوان الإسرائيلي على غزة عام 2008 واليوم الوطني لشهداء الوزارة، بإقامة مراسم عسكرية ووضع إكليل الزهور في الميدان التذكاري لشهداء الوزارة في مقر قيادة الشرطة بمدينة عرفات (الجوازات) غرب مدينة غزة.

وشارك في المراسم كل من وكيل وزارة الداخلية اللواء ناصر مصلح، ومساعده أ. سامي نوفل، ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة، ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح وعدد من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات الشرطية.

وتضمنت المراسم عزف السلام الوطني الفلسطيني، وإطلاق 21 طلقة تحية لأرواح الشهداء، تلاها فقرة تنكيس السلاح، ووضع إكليل من الزهور في الميدان التذكاري للشهداء مع عزف سلام الشهيد، ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ويُوافق اليوم الإثنين، الذكرى الثالثة عشر للعدوان الإسرائيلي على غزة عام 2008 (حرب الفرقان)، والذي بدأ باستهداف جميع مقار وزارة الداخلية ومراكز الشرطة، وخلّف أكثر من 1400 شهيد وآلاف الجرحى.

وقد ارتقى خلال العدوان ما يزيد عن 300 من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية، وعلى رأسهم الوزير الشهيد سعيد صيام، ومدير عام الشرطة اللواء توفيق جبر، ومدير عام الأمن والحماية العقيد إسماعيل الجعبري.

Top