الخدمات الطبية العسكرية تبحث التعاون المشترك مع هيئة التنظيم والإدارة بالوزارة

الخدمات الطبية العسكرية تبحث التعاون المشترك مع هيئة التنظيم والإدارة بالوزارة

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

زار وفد من المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية صباح اليوم الاثنين هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد العميد د. محمد صالح مدير عام المديرية العامة للخدمات الطبية، وعدداً من الأطباء والمدراء، حيث كان في استقبالهم رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد عبد الباسط المصري.

من جهته، رحب العميد المصري بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي لتعزيز ثقافة العمل المشترك، ومد جسور التعاون والتواصل بين الإدارات والأجهزة المركزية لوزارة الداخلية.

وثمن المصري الجهود التي تبذلها الخدمات الطبية في تقديم خدماتها الصحية لمنتسبي وزارة الداخلية ولأبناء شعبنا، والذي يمثل انموذجا راقياً، بالرغم من كافة الظروف الصعبة، وقلة الإمكانيات المتوفرة، والنقص الشديد في الأجهزة والمعدات الطبية.

بذات السياق، أشاد العميد صالح بدور هيئة التنظيم والإدارة في تطوير العمل بوزارة الداخلية من خلال إدارة شئون الموظفين العسكريين وتطوير الموارد البشرية، متمنياً المزيد من التقدم والنجاح لقيادة الهيئة والعاملين فيها.

وأكد صالح بأن الخدمات الطبية ستواصل بذل المزيد من الجهود لتقديم خدماتها لمنتسبي الوزارة وأبناء شعبنا للوقوف بجانبهم والتخفيف عنهم في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد عن 16 عاماً.

وفي نهاية الزيارة قدم العميد صالح درعاً تذكارياً للعميد المصري لتهنئته بتوليه منصبه الجديد، متمنيا له التوفيق والسداد في عمله.

Top