إدارة المقر العام

التعريف بالادارة:-

تشرف إدارة المقر العام على كافة الأمور الخاصة بضباط وصف ضباط وأفراد قوة المقر العام، الذين يتم الاستغناء عنهم من الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية، ويتم تصنيفهم حسب الكشوفات التالية (مخالفات أو قضايا أو جرحى ومرضى أو رتب سامية بدون شواغر....الخ).

 

الهيكلية:-

1- دائرة المتابعة                 2- دائرة الجرحى والمرضى

أ. قسم المتابعة.                           أ. قسم الجرحى.

ب. قسم الادارة                           ب. قسم المرضى.

 

المهام الرئيسية:-

متابعة البريد الوارد والعمل على توزيعه حسب التصنيفات.

متابعة الجرحى والمرضى وعمل الإجراءات المترتبة عليه من فحص طبي دوري ومتابعة إدارية.

متابعة كشف مرشحين للتقاعد والعمل على إعادة تسكينهم حسب احتياجات الأجهزة الأمنية في الوزارة..

متابعة الشكاوى الواردة لمنتسبي قوة المقر العام وتحويلها لجهات الاختصاص.

متابعة العساكر المسافرين من قوة المقر العام، والتواصل معهم لإحضار الأوراق اللازمه وارسالها لجهة الاختصاص حسب النظام المتبع.

متابعة تحديث بيانات قوة المقر العام.

 

Top