وحدة الشئون الإدارية والمالية

تعريف بالوحدة:

تعتبر إحدى الوحدات المساندة بهيئة التنظيم والإدارة حيث تقوم بمهامها لدعم ومساندة كافة إدارات ودوائر ووحدات الهيئة في المجالات التي تتعلق بالشؤون الإدارية والمالية وعمليات المتابعة داخلياً وخارجياً وتقديم كافة الخدمات لجميع الموظفين بإتباع أفضل الأساليب الإدارية والمهنية.

 

الهيكلية:

1- قسم المالية  2 -  قسم الإمداد والتجهيز      3- قسم التنظيم والإدارة  

 

المهام الرئيسية:

تلبية احتياجات ومستلزمات الإدارات والوحدات والموظفين.

استلام الموازنة الشهرية وصرفها وتسديدها حسب النظام المتبع 

الإشراف الإداري على الموظفين وفق الآلية المتبعة في الهيئة

متابعة حضور وانصراف وغياب وحركة الموظفين والمناسبات الاجتماعية

متابعة الأوامر الإدارية الخاصة بالموظفين داخل الهيئة

استلام بطاقات الوقود وتوزيعها حسب النظام المتبع

متابعة عمل ومصالح الهيئة اللوجستيه مع الجهات الخارجية المختصة بشكل عام

متابعة الصيانة العامة لجميع احتياجات الهيئة

تسجيل وتبويب المصروفات والإيرادات على البرنامج المالي (الدورة المستندية).

تقديم الخدمات اللوجستيه لجميع الموظفين داخل الهيئة

شراء المستلزمات والاحتياجات اللوجستية للهيئة.

Top