الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تعقد ورشة عمل لمناقشة برنامج "الفتوة" مع جهاز الأمن الوطني

الإثنين 01 فبراير 2021 08:48 م.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

عقدت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح الاثنين ورشة عمل لمناقشة برنامج "الفتوة" مع جهاز الأمن الوطني، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الهيئة بمدينة غزة.

وحضر ورشة العمل المقدم محمد الناعوق مدير وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، والمقدم رياض صيام مدير إدارة شئون الأفراد، والمقدم وسيم عودة مسير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة، والمقدم علي البوبو مدير إدارة التخطيط بجهاز الأمن الوطني، والرائد محمد القيق مدير مكتب نائب قائد قوات الأمن الوطني، والرائد محمد الحرازين، والرائد أمين عويضة من مدربي برنامج الفتوة.

وتخلل ورشة العمل الاطلاع على آليات وطبيعة عمل برنامج الفتوة ،وذلك بهدف غرس الانتماء وحب الوطن في نفوس الفتية ،وتعزيز القيم والأخلاق والانضباط لديهم، بما ينعكس إيجاباً على سلوكهم وأفكارهم، لرفع الروح الوطنية لديهم.

وناقش الحضور خلال الورشة القرارات السليمة، التي من شأنها أن تشكل الحاضنة الفكرية السليمة للفتية، لإكسابهم العديد من السلوكيات الايجابية، والمهارات العسكرية والأمنية والذهنية، لحمايتهم من الانحرافات الفكرية في ظل هذه المرحلة العمرية الحرجة.

يذكر أن برنامج الفتوة يضم مجموعة من التدريبات النظرية والعملية، والتي تهدف إلي بناء جيل واعي قادر علي النهوض بالمجتمع الفلسطيني في شتى المجالات.