الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

رئيس هيئة التنظيم والإدارة يشهد حفل تخريج الفوج الثامن لبكالوريوس "القانون والشرطة " بكلية الرباط

الخميس 07 مايو 2020 01:11 م.

غزة- إعلام التنظيم والإدارة:

حضر رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان صباح اليوم الخميس في حفل تخريج كلية الرباط الجامعية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، الفوج الثامن من طلابها الحاصلين على درجة البكالوريوس في العلوم الشرطية والقانونية، وفق إجراءات السلامة للوقاية من فيروس "كورونا".

وحضر حفل التخريج في مقر الكلية غرب مدينة غزة كل من رئيس لجنة المتابعة الحكومية د. محمد عوض والنائب في المجلس التشريعي محمد فرج الغول ووكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم والعميد ناصر سليمان عميد كلية الرباط، إلى جانب عدد من المسئولين وقادة الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية في الوزارة.

وجرى حفل التخريج وفقاً لإجراءات السلامة والوقاية المتبعة من قبل وزارة الداخلية في ظل جائحة "كورونا"، كما تخلل الحفل تنفيذ عدة فقرات وعروض شرطية شملت عرض عمليات وإنزال تُحاكي تنفيذ مهام أمنية وضبط خارجين عن القانون، بالإضافة إلى عرض مشاة للطلاب الخريجين.

أكفاء متخصصين

وخرجت الكلية تُخرج اليوم الدفعة الثامنة "بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية وقُوامها  45  طالباً، بعد أن أتموا جميع المتطلبات والمساقات القانونية والشرطية والتدريبة بعدد  171  ساعة على مدار  4  سنوات.

وفي ختام حفل التخريج أدى الطلاب قسم الخريجين، وكرمت قيادة الحكومة والداخلية الطلاب الأوائل.