الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تستقبل وفداً من إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات

الثلاثاء 21 يناير 2020 01:26 م.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استقبلت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء وفداً من إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات, وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك .

وضم الوفد العقيد علي قنديل مدير إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات وعدداً من الضباط, حيث كان في استقبالهم العميد بهجت أبو سلطان رئيس هيئة التنظيم والإدارة .

من جهته رحب العميد أبو سلطان بالوفد الزائر, مبيناً على تكاملية العلاقة بين هيئة التنظيم والإدارة وأجهزة وزارة الداخلية المختلفة, مؤكداً أن جهاز الشرطة الفلسطينية هو الجهاز المفصلي في المجتمع الفلسطيني لما لها من دور واضح في المساعدة بإنفاذ القانون وسرعة انجاز وتنفيذ معاملات المواطنين, وتحقيق السلم والأمن المجتمعي.

وثمن أبو سلطان   الجهود التي تقدمها إدارة شرطة الحراسات في إبراز الصورة المشرفة لوزارة الداخلية والأمن الوطني, مشيراً أن   منتسبي قوى الأمن الفلسطيني تقع على عاتقهم مسئوليات كبيرة تدفعهم دوماً لتطوير أنفسهم علي مختلف الأصعدة ليكونوا على أهبة الاستعداد للقيام بالمهام الموكلة إليهم وانجاز أهداف المؤسسة التي ينتمون إليها  .

من جانبه قدم العقيد قنديل خلال الزيارة شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات وعن المهام الموكلة لهم وعن نظرتهم المستقبلية لتطوير العمل خلال الفترة القادمة  .

وتخللت الزيارة أيضاً مناقشة عدة موضوعات وقضايا والتي تهدف للوصول لصيغ مشتركة بين الهيئة وإدارة شرطة الحراسات بما يحقق الارتقاء في العمل وتطوره    .