الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والادارة تُكرم ديوان الموظفين العام

الجمعة 18 يونيو 2021 08:13 م.

غزة- اعلام التنظيم والادارة

كرمت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني أمس الخميس ديوان الموظفين العام، تقديراً لمساهمتهم في إنجاح عقد الاختبارات الالكترونية لمسابقة تعيين ضباط اختصاص بالمديرية العامة للدفاع المدني، والتي عقدتها الهيئة في 22 أذار/مارس الماضي، في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مدينة غزة.

وحضر حفل التكريم الذي عقد في مقر الديوان، رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان، ورئيس ديوان الموظفين العام أ. يوسف الكيالي, وعدد من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة, ولفيف من مدراء وموظفي الديوان.

من جهته, أشاد العميد أبو سلطان بجميع اللجان المشاركة في المسابقة خلال عقد الاختبارات الالكترونية، والذي من شأنه تعزيز مبدأ النزاهة والشفافية ، مؤكداً أن الهيئة تُكافئ الموظفين المتميزين عرفاناً منها بالجهود التي تم بذلها خلال عملهم, ولتفانيهم في أداء واجباتهم المنوطة بهم على الوجه الأمثل .

وبين أبو سلطان أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الهيئة المتواصل على تثمين جهود كوادرها والمؤسسات الحكومية المساندة، لتسليط الضوء على مساهمتهم الفاعلة لإنجاح عقد العديد من المسابقات, بهدف تحقيق رؤية الهيئة وإبراز الصورة المشرقة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

بدوره، بين أ, الكيالي حرص ديوان الموظفين العام على بناء علاقات متينة مع مختلف الإدارات المركزية والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية والأمن الوطني، ومن بينها هيئة التنظيم والادارة لتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات اللازمة لإنجاح عقد الاختبارات النظرية والعملية لكافة المسابقات التي تعلن عنها الهيئة.

وقدم رئيس هيئة التنظيم والإدارة في نهاية الحفل درعاً تكريمياً لرئيس ديوان الموظفين العام تقديراً لجهودهم ، كما تم تكريم عدد من المدراء والموظفين بالديوان، على مساندتهم للجان المسابقة في إنجاح عملية عقد الاختبارات الالكترونية.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة قد أعلنت في 22 شباط/ فبراير الماضي، عن عقد مسابقة تعيين ضباط اختصاص للعمل في قوى الأمن الفلسطينية