الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

العميد أبو سلطان يتفقد اختتام اختبارات اللياقة البدنية لوظيفة أفراد

الخميس 24 أكتوبر 2019 03:05 م.


غزة - إعلام التنظيم والإدارة

تفقد رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان وعدد من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة صباح اليوم الخميس اختتام اختبارات اللياقة البدنية للمتقدمين لوظيفة أفراد للعمل في قوى الأمن الفلسطينية في المديرية العامة للتدريب غرب مدينة غزة.

بدوره, أشاد العميد أبو سلطان بجهود المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية في استقبال المتقدمين خلال مرحلة اختبارات اللياقة البدنية.

وبين أن مديرية التدريب اتخذت كافة الإجراءات لضمان سير اختبارات اللياقة بكل سهولة دون أي معوقات, من خلال قيامها بتجهيز ثمانية لجان للإشراف على عملية الاختبارات, ويُشرف على هذه اللجان كادر تدريبي على درجة عالية من الكفاءة والشفافية .

ولفت أبو سلطان أن المرحلة الثانية من الاختبارات تعد من أهم المراحل التي ستمكن المتسابقين الذين اجتازوا هذه المرحلة للعرض على لجنة الفحص الطبي في الخدمات الطبية العسكرية والتي ستؤهل الناجحين للوصول إلي مرحلة المقابلة الشخصية وهي المرحلة الأخيرة من المسابقة.

وتابع أن هذه المراحل والمعايير وضعت للتنافس بين المتقدمين, وأن جميع مراحل المسابقة تسير بمتابعة مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية منذ اللحظات الأولي.

وأكد  أبو سلطان بأنه سيتم البدء بإجراء اختبارات اللياقة البدنية للمتسابقين الذين تخلفوا عن الحضور للاختبارات خلال الأيام المقبلة.

يُذكر أن هيئة التنظيم والإدارة أعلنت في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي عن بدء التسجيل لاختيار ألف جندي مستجد للعمل بوزارة الداخلية والأمن الوطني .