الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تستعرض انجازاتها خلال العام 2020م

الأحد 17 يناير 2021 10:40 ص.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استعرضت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني انجازات إداراتها ووحداتها خلال العام 2020 المنصرم، وذلك في قاعة الاجتماعات باستراحة الهدى غرب مدينة غزة.

وحضر "عرض إنجازات الهيئة"، كلٌ من العميد بهجت أبو سلطان رئيس هيئة التنظيم والإدارة ونائبه العقيد إبراهيم الناعوق، وعدد من مدراء الإدارات والوحدات ولفيف من موظفي الهيئة. 

وتخلل الانجازات عرض فيلم قصير يوضح انجازات الهيئة خلال العام الماضي، إضافة إلي عرض مرئي لمناقشة انجازات إدارة التخطيط وتنمية القوى البشرية، وإدارة شئون الأفراد، ووحدة مكتب رئيس الهيئة ونائبه، على أن يتم استكمال كافة الانجازات للإدارات والوحدات المتبقية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي كلمة له، أشار العميد أبو سلطان أن الهيئة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف، بما يتوافق مع رؤية وزارة الداخلية والأمن الوطني لخلق رؤية ناضجة تتحدى كافة الصعوبات والمعيقات، للعمل على صناعة مستقل واعد لكافة منتسبي الوزارة. 

وبين  أن عمل الهيئة هو عمل كبير ولا يقتصر على محددات معينة،  وأننا لن تدخر جهداً في تقديم الاقتراحات التي من شأنها أن تطور الواقع الإداري بوزارة الداخلية، من خلال إعداد الدراسات العلمية والحديثة للنهضة بالواقع الإداري للوزارة . 

وأثنى أبو سلطان على الأداء المميز والجهد الكبير التي تقوم به إدارات ووحدات الهيئة في تنفيذ المهام المنوطة بها، داعياً إلى تقديم المزيد من العطاء وتركيز الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة. 

وفي ختام العرض قام رئيس الهيئة بتسليم مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام وعدد من العاملين شهادات شكر تقديراً على جهودهم المبذولة، وعطاءهم المميز خلال العام الماضي 2020م, وكذلك تكريم عدد من الموظفين الحاصلين على جائزة مبادرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء لتحفيز الكادر الحكومي.