الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

بالتعاون مع الإدارة العامة للمالية والإمداد

التنظيم والإدارة تُنهى صرف مكافآت مبادرة الحوافز لمنتسبي وزارة الداخلية

الخميس 24 سبتمبر 2020 01:46 م.
صورة الخبر


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

أنهت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني بالتعاون مع الإدارة العامة للمالية والإمداد, صرف مكافآت المرحلتين الأولى والثانية من مبادرة الحوافز الحكومية الصادرة عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء في نوفمبر/تشرين الثاني 2019م.

بدوره, أكد رئيس لجنة الحوافز والمكافآت المقدم محمد الناعوق أنه وبعد عرض أسماء المرشحين على اللجنة المكلفة بقرار من وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني رقم (253) لسنة 2019م, انتهت اللجنة من توزيع (590) جائزة على (759) موظفاً من العاملين في وزارة الداخلية والأمن الوطني, بمبلغ إجمالي وقدره  106 آلاف و500 دولار أمريكي.

وبين الناعوق أن وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم اعتمد كشوفات الفائزين الستة بعد استيفاء كافة مراحل المراجعة والتدقيق لملفات المرشحين من أجهزة وإدارات الوزارة من قبل اللجنة المكلفة برئاسة هيئة التنظيم والإدارة, والإدارة العامة للمالية والإمداد والتخطيط والتطوير بالوزارة, وبالتنسيق مع إدارة جودة العمل الحكومي بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ولفت الناعوق أن المبادرة استهدفت كافة الموظفين بجميع فئاتهم ومستوياتهم الإدارية, بهدف تعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين, وتنمية روح التعاون وتعزيز ولاء الموظفين للعمل، ومكافأة المتميزين والملتزمين, وتحسين سياسات التحفيز المادي والمعنوي داخل وزارة الداخلية.