الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تعلن نتائج المرحلة الأولى من مبادرة الحوافز لمنتسبي وزارة الداخلية

الخميس 20 فبراير 2020 10:26 ص.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني عن نتائج المرحلة الأولي من مبادرة الحوافز للكادر الحكومي لمنتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني, والصادرة عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء .

بدوره, أكد رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان أنه وبعد عرض أسماء المرشحين على اللجنة المكلفة بقرار من وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني رقم (253) لسنة 2019, تم حصول 47 موظفاً من منتسبي وزارة الداخلية على 38 جائرة مالية جرى التنافس عليها كمرحلة أولى, بحيث تصل مجموع الجوائز المخصصة لمنتسبي الوزارة 440 جائزة.

ولفت أن المبادرة تستهدف كافة الموظفين بجميع فئاتهم ومستوياتهم الإدارية, على أن يتم موافاة الهيئة بنماذج المرشحين قبل تاريخ 31 مارس 2020.

وبين أن المنافسة ستتم على ثمانية جوائز, وهي جائزة الموظف المثالي, وجائزة توفير المنح والتمويل غير الحكومي, وجائزة تقديم بحث أو دراسة أو مشروع مقترح, وجائزة الموظف الفني والمراسل والآذن المتميز, وجائزة حسن التعامل مع متلقي الخدمة, وجائزة حماية الجبهة الداخلية, وجائزة النزاهة والشفافية, والجائزة الأخيرة وهي جائزة الابتكار .

وبخصوص محاور تقييم المبادرة، أوضح أبو سلطان أنه تم وضع مجموعة من المحاور الرئيسية والشروط، والتي تمثل وسيلة لقياس أداء الموظف في عمله أبرزها, أن يكون المرشح مساهماً في إعطاء عدد من الدورات التدريبية لزملائه, وأن يكون مساهماً في إعداد عدد من الدراسات العلمية, بالإضافة إلي أن يكون المرشح للجائزة قد أمضي ما لا يقل عن عامين في عمله, وألا يكون صادراً بحقه أي عقوبة تأديبية, وألا يكون حاصلاً على تقدير يقل عن 80% في آخر تقرير كفاءة أو تقييم الأداء.

 وتابع أن هذه الجوائز تهدف إلي تعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين, وتنمية روح التعاون وتعزيز ولاء الموظفين للعمل، ومكافأة المتميزين والملتزمين, وتحسين سياسات التحفيز المادي والمعنوي داخل وزارة الداخلية.