الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تشرع بالمرحلة الثانية من استيعاب 1500فرد على بند التشغيل المؤقت

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 10:23 م.

غزة- إعلام التنظيم والإدارة 

شرعت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني الثلاثاء بالمرحلة الثانية من استيعاب 1500 فرد ؛ للعمل على بند التشغيل المؤقت لمدة ثلاثة شهور .

بدوره, بين العميد بهجت أبو سلطان رئيس هيئة التنظيم والإدارة بأنه تم تسيير الأفراد إلي المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية ليتم إكسابهم المهارات الشرطية والأمنية, وإلحاقهم بأجهزة وزارة الداخلية وإداراتها؛ لتعزيزها وإسنادها في ظل العمل بخطة الطوارئ لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

ولفت أنه انطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة الأفراد ومدربيهم, فان الدورة التدريبية تمت على مرحلتين  تشمل الدفعة الأولي 730 عنصراً موزعين على خمسة مواقع مختلفة في محافظات القطاع, وفق إجراءات احترازية لضمان السلامة والتباعد الجسدي بين المتدربين, ومن المقرر أن يتم إلحاق باقي العناصر بالدورة التدريبية القادمة فور الانتهاء من عملية التدريب الحالية.

وبين رئيس هيئة التنظيم والإدارة أن المرشحين على بند التشغيل المؤقت من الدفعة الثانية, اجتازوا مرحلة اختبار اللياقة البدنية خلال مسابقة توظيف الأفراد التي تمت في العام الماضي 2019، وكانوا على قوائم الانتظار, كما اجتاز المرشحون الفحوصات الطبية اللازمة, وذلك بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية  ووزارة الصحة الفلسطينية.

يُذكـر أن هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية، أعلنت قبل أيام، الشروع في المرحلة الثانية من استيعاب 2500 موظف للعمل في أجهزة الوزارة على بند التشغيل المؤقت، بواقع 1500 فرد، بعد أن تم استيعاب 528 فرداً في المرحلة الأولى مطلع شهر سبتمبر الجاري.