الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تعقد ورشة عمل لمناقشة الواقع التدريبي بوزارة الداخلية

الأربعاء 15 يوليه 2020 11:17 ص.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

عقدت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني بالتعاون مع المديرية العامة للتدريب ورشة عمل لمناقشة الواقع التدريبي لمنتسبي الوزارة, وذلك بمقر الهيئة بمدينة غزة.

وحضر الورشة العقيد عبد الله قرموط مدير إدارة شئون التعليم, ومدير إدارة معهد التنمية البشرية العقيد إسلام شهوان, والمقدم رياض صيام مدير إدارة شئون الأفراد, ومدير إدارة شئون الضباط بالهيئة المقدم يحيي جلمبو, والنقيب خضر الجماصي مدير وحدة التخطيط والتطوير بالمديرية.

وتطرقت ورشة العمل إلي ضرورة الارتقاء بواقع العمل الأمني والشرطي وتحديداً في مجال تدريب وتأهيل الكوادر البشرية العاملة بوزارة الداخلية والأمن الوطني,على اعتبار أن التدريبات الميدانية تسهم بشكل كبير في فتح آفاق واسعة أمام منتسبي الوزارة, لتطوير المهارات والقدرات الفنيّة لديهم بشكل وثيق, وتحقيق التكامل بين الجوانب العملية والنظرية في مجال التعليم والتدريب.

وناقش المشاركون في الورشة الدورات التدريبية الحتمية والمقرر عقدها خلال الأعوام المقبلة, وكذلك بحث سبل تطوير الكوادر البشرية عن طريق القيام بالعديد من الدورات المختلفة والتي من شأنها أن تصقل منتسبي الوزارة مهنياً وإدارياً, وإكسابهم مهارات وعلوم جديدة.

ويعتبر التدريب نشاط منظم ومستمر يركز على الكوادر البشرية لتحقيق تغيير ايجابي في معارفهم ومهاراتهم وقدراتهم لمواجهة التحديات في الحاضر والمستقبل .