الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

قيادة التنظيم والإدارة تستقبل وفداً من المديرية العامة للتدريب

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 01:37 م.


غزة- اعلام التنظيم والادارة

استقبلت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء وفداً من المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية بمقر الهيئة بمدينة غزة, وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك .  

وضم الوفد العميد محمد خلف مدير عام المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية ونائبه العقيد هشام الكريري وعدداً من المدراء والضباط بالمديرية, حيث كان في استقبالهم رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان, ومدير إدارة الأرشيف المركزي  المقدم محمد الناعوق, ومدير إدارة شئون الأفراد المقدم رياض صيام, والرائد وائل هنية مدير إدارة التخطيط وتنمية القوى البشرية بالهيئة.

من جانبه رحب العميد أبو سلطان بالوفد الزائر, مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها أن تسهم في الرقي بالكوادر العاملة بوزارة الداخلية, والارتقاء بواقع العمل الأمني والعسكري خصوصاً في مجال التدريب والتأهيل   .

وأثني العميد أبو سلطان على جهود مديرية التدريب ودورها البارز في إنجاح مسابقة وظيفة ألف فرد من خلال تجهيزها باللجان المؤهلة لسير عملية التوظيف بكل سهولة وتوفيرها لكادر تدريبي على درجة عالية من الكفاءة والخبرة  .

ونوه أبو سلطان إلي وجود تكاثف وتنسيق كامل بين هيئة التنظيم والإدارة وجميع اللجان المشرفة على المسابقة لإنجاح هذا المشروع الوطني .

من جانبه, بين العميد خلف على جاهزية المديرية العامة للتدريب لاستقبال المتسابقين الجدد لوظيفة أفراد للعمل في الأجهزة الأمنية  لوزارة الداخلية للعام 2019م, لصقلهم بالعلوم العسكرية والقانونية والأمنية بهدف تأهيلهم ليكونوا جنوداً على درجة كبيرة من الكفاءة والمسئولية في حفظ أمن المجتمع وتطبيق القانون. 

يُذكر أن هيئة التنظيم والإدارة أعلنت في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي عن بدء التسجيل لاختيار ألف جندي مستجد للعمل بوزارة الداخلية والأمن الوطني.