الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تُكرم اللجان المشرفة على مسابقة توظيف ألف فرد

الخميس 19 مارس 2020 09:12 م.

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

كرمت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح الخميس اللجان المشرفة على إنجاح مسابقة وظيفة ألف فرد للعمل في قوى الأمن الفلسطينية, والتي جرى عقدها خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي, وذلك تقديراً لجهودهم الثمينة في إنجاح هذه المسابقة وإتمامها بكل شفافية ونزاهة.

وحضر حفل التكريم المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ماهر بنات, ورئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان.

من جهته, أشاد اللواء بنات بدور جميع اللجان المشرفة على مسابقة وظيفة ألف فرد, والتي من شأنها إبراز الصورة المشرقة لوزارة الداخلية والأمن الوطني, بالرغم من ضعف وقلة الإمكانيات المتوفرة.

وأكد بنات بأن قيادة وزارة الداخلية، تبحث عن التميز والتفوق وتُكافئ الموظفين المتميزين عرفاناً منها بالجهود التي تم بذلها خلال عملهم, ولتفانيهم في أداء واجباتهم المنوطة بهم على الوجه الأمثل .

بدوره, أثنى رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان على الجهود الحثيثة التي بذلت من قبل اللجان المشرفة على مدار الساعة, مبيناً أن الهيئة تفخر بهؤلاء الموظفين والذين وفروا الأرضية المناسبة للخروج بهذه الوظيفة بشكل كامل  .

وبين أبو سلطان أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الهيئة المتواصل على تثمين جهود كوادرها وتسليط الضوء على مساهمتهم الفاعلة لإنجاح كافة المسابقات, بهدف تحقيق رؤية الهيئة والوزارة على كافة الأصعدة والمستويات.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المدراء والموظفين الذين أشرفوا على المسابقة, ودعا أبو سلطان المحتفى بهم إلى بذل المزيد من الجد والمثابرة لإنجاح كافة المسابقات لإبراز الصورة المشرقة لوزارة الداخلية والأمن الوطني .