الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

العميد أبو سلطان يُكرم العاملين في إدارة شئون الضباط بالهيئة

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 09:05 م.
صورة الخبر


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

قام رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان صباح الثلاثاء بتكريم موظفي إدارة شئون الضباط بالهيئة, تقديراً لجهودهم وعطاءهم في رفع مستوى الهيئة, وإظهارها بصورة تعكس نجاحاتها, وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة العقيد إبراهيم الناعوق ومدراء الإدارات والوحدات بالهيئة.

وثمن العميد أبو سلطان الدور الذي يؤديه موظفي الإدارة, والجهود الطيبة التي يبذلونها, والتي كانت ولا تزال نموذجاً مميزاً يحتذي به من العطاء والإبداع .

وأكد أبو سلطان إلى أن تكريم الموظفين يأتي في إطار سياسة الهيئة التي تهدف من خلالها لتقييم أداء موظفيها, لإنجاح مسيرة الأداء الوظيفي وتطويره.

من جهته, تحدث المقدم يحيي جلمبو مدير إدارة شئون الضباط أن موظفي الإدارة حققوا العديد من الانجازات, والتي كان لها دور بارز بالارتقاء بأداء الإدارة والهيئة, مشيداً بجهودهم وكفاءتهم في العمل والتي استحقوا عليها هذا التكريم.

وقدم جلمبو خلال حفل التكريم شرحاً مفصلاً عن الهيكل التنظيمي والوصف الوظيفي لإدارة شؤون الضباط, وكذلك التعريف بدوائرها وأقسامها وطبيعة عملها ومهامها, بالإضافة إلي استعراض أهم انجازات الإدارة من بداية العام الحالي 2020م, وحتى نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ودعا جلمبو كافة العاملين بالإدارة إلى بذل المزيد من الجهود للوصول إلى ما تطمح إليه الهيئة, وتحفيزهم على المزيد من التميز والإبداع, مؤكداً أن أبرز ما يميز الموظف هو التزامه بأداء واجباته ومهامه على أكمل وجه.

وقام العميد أبو سلطان بتسليم شهادات الشكر والتقدير لمدراء الإدارات والوحدات بالهيئة ولموظفي إدارة شئون الضباط، حاثاً إياهم لبذل الكثير من أجل استمرار الارتقاء في تقديم الخدمة لمنتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني.