الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

لمناقشة الهيكل التنظيمي وبرنامج الفتوة

التنظيم والإدارة تعقد ورشة عمل مع جهاز الأمن الوطني ومكتب نائب القائد العام

السبت 06 يونيو 2020 10:49 م.


غزة إعلام التنظيم والإدارة

عقدت إدارة التخطيط وتنمية القوى البشرية في هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية ورشة عمل لبحث سبل تطوير العلاقة والتعاون المشترك بين جهاز الأمن الوطني ومكتب نائب القائد العام,  وذلك بمقر الهيئة بمدينة غزة .

وحضر ورشة العمل كل من مدير دائرة التنظيم والهياكل بالهيئة الرائد ربحي أموم, ومدير دائرة التنظيم والادارة بجهاز الأمن الوطني الرائد محمد المدهون, ومدير وحدة التخطيط والتطوير الرائد علي البوبو, ورئيس قسم التنظيم والإدارة في مكتب نائب القائد العام معين طافش, وعدد من الضباط.

وناقشت الورشة الهيكل التنظيمي وتسكين الكوادر البشرية بجهاز الأمن الوطني ومكتب نائب القائد العام, بهدف الارتقاء بموظفي الوزارة، عبر تنفيذ الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات التي تعنى بالوظيفة وفق قانون الخدمة في قوى الأمن الفلسطيني .

وأكدت الورشة على ضرورة  الارتقاء بالكادر البشري وتأهيله, ليصبح قادراً على التخطيط الفعَّال وفق المعايير الإدارية الحديثة, والقيام بعمليات التطوير والمتابعة والتقييم وبناء القدرات من خلال إتباع أفضل الأساليب الإدارية والمهنية .

وتطرقت الورشة للوصف الوظيفي لإدارة ومهام برنامج الفتوة ومهام وطبيعة عمل مدربيها لأهمية هذا البرنامج في تعزيز القيم الأخلاقية والوطنية للأجيال الجديدة, وغرس قيم الولاء والانتماء لوطنهم, لبناء جيل على درجة عالية من المسئولية في تحمل الأعباء والنهوض بالمجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات.