الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تستكمل محاضرات معايشة بيئة العمل لموظفيها

الأربعاء 12 أغسطس 2020 12:05 م.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استكملت إدارة التخطيط وتنمية القوى البشرية المحاضرتين الثانية والثالثة ضمن معايشة بيئة العمل, بحضور عدد من العاملين بالهيئة.

بدوره, تطرق الرائد إسلام حمدان مدير دائرة النقل والإجراءات بإدارة شؤون الضباط بالهيئة للتعريف بالإدارة ومهامها وتوضيح كافة الإجراءات التي تتعلق بالضباط العاملين في قوى الأمن الفلسطينية.

وبين حمدان بشكل مقتضب كافة الإجراءات التي يتم اتخاذها بداخل الإدارة منذ تعيين وترقية الضباط بأجهزة الوزارة المختلفة, وحتى إنهاء خدماته بأحد صور إنهاء الخدمة.

واستعرض حمدان خلال المحاضرة نماذج لأوامر إدارية وكيفية صياغتها وإعدادها, بالإضافة للتعريف بعمليات النقل والاستيداع وإنهاء الخدمة وترقين القيد والإعادة للخدمة والتقاعد والتي تتعلق بالضباط العاملين في وزارة الداخلية والأمن الوطني.

من جهته, بين مدير دائرة التنقلات والإجراءات بإدارة شؤون الأفراد بالهيئة النقيب حمد أبو جزر إلي التعريف بالإدارة والتي تعني بضباط الصف والأفراد وتهتم بتنظيم شؤونهم وتوجيههم وتدريبهم من أجل رفع كفاءتهم ومهاراتهم واستخراج أفضل ما لديهم من طاقات في سبيل تحقيق الأهداف العامة للوزارة.

وبين أبو جزر خلال عرض توضيحي مهام شؤون الأفراد ودورها بالإشراف على كافة شئون الأفراد العاملين في وزارة الداخلية والأمن الوطني, ومتابعة الأوامر الإدارية الصادرة بحقهم من تسويات وترقيات وتنقلات وإجازات وعقوبات وترقين قيد وإنهاء خدمات ودورات تدريبية, للارتقاء بهم على كافة الأصعدة، وبناء شخصية رجل الأمن العسكرية والأمنية.

وتأتي هذه المحاضرة من باب التطوير المستمر للكوادر العاملة في وزارة الداخلية والأمن الوطني لتحسين أدائهم الوظيفي وتطوير قدراتهم ومهاراتهم العلمية والإدارية.