الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تترأس لجنة مشروع تسديد الغارمين من منتسبي وزارة الداخلية

الأحد 12 يناير 2020 12:03 م.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

ترأست هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني مشروع لجنة تسديد الغارمين لمنتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني بشقيه المدني والعسكري, بناء على قرار وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم رقم (251) للعام 2019م.

من جهته, أكد رئيس لجنة تسديد الغارمين الرائد رامز العبسي أن اللجنة دأبت من بداية عملها على مخاطبة جميع أجهزة وزارة الداخلية لتزويدها بأسماء الموظفين الغارمين والذين صدرت بحقهم أوامر حبس على ذمم مالية قبل تاريخ الأول من ديسمبر/ كانون الأول الماضي, عدا أوامر الحبس الخاصة بالقضايا الجنائية والمخالفات.

وبين العبسي أن المشروع هدف بشكل رئيسي للتخفيف عن كاهل منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني, وذلك في إطار حرض وزارة الداخلية لمتابعة قضايا منتسبيها وتأمين حياة آمنة ومستقرة لهم.

وأشار أن اللجنة عملت على دراسة الكشوفات المرسلة من قبل الأجهزة الأمنية الخاصة بالغارمين لترشيح عدد (200) مستفيد لتسديد مبالغ مالية بحد أقصي (1000 ) شيكل.

ولفت العبسي أنه بعد دراسة الأسماء تم تسديد مبلغ 244 ألفاً و709 شيكل عن الموظفين الغارمين, وإغلاق عدد (60) قضية تنفيذية مقدمة ضد موظفي وزارة الداخلية والأمن الوطني بشكل نهائي طرف المحاكم المختصة, واسترداد أوامر حبس عدد (216) قضية تنفيذية بدفع مبلغ (1000) شيكل لكل منها, وكذلك استئخار إصدار أوامر حبس لمدة ثلاثة شهور للقضايا الأخرى.

ودعا العبسي إلي العمل على توفير مشاريع أخري لمعالجة قضايا الغارمين من منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني من أجل التخفيف من معاناتهم.