الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تستقبل وفداً من هيئة القضاء العسكري

الإثنين 01 فبراير 2021 05:50 م.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استقبلت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح الاثنين وفداً من هيئة القضاء العسكري، بمقر الهيئة بمدينة غزة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وضم الوفد الزائر العميد حقوقي أمين نوفل رئيس هيئة القضاء العسكري، والعقيد فضل الجديلي المدعي العام العسكري ، والمقدم محمد الشامي مدير التنظيم والإدارة بالهيئة، حيث كان في استقبالهم العميد بهجت أبو سلطان رئيس الهيئة، وعدداً من مدراء الإدارات والوحدات.

من جهته، ثمن العميد أبو سلطان هذه الزيارة التي اعتبرها خطوة ايجابية لمد جسور التعاون والتواصل بين إدارات وأجهزة وزارة الداخلية .

وأشاد أبو سلطان على الدور الهام والجهود الكبيرة التي تقوم بها هيئة القضاء العسكري في الجانبين الإداري والقضائي، والذي كان له الأثر البارز في الحفاظ على النسيج المجتمعي .

من جانبه قدم العميد نوفل شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل هيئة القضاء العسكري وعن الانجازات التي حققتها خلال الفترة السابقة ونظرتها المستقبلية لتطوير عملها خلال الفترة القادمة .

وأكد نوفل حرص الهيئة على تطوير مهارات وقدرات العاملين من خلال عقد العديد من الدورات المتخصصة في مجال القضاء العسكري واختصاصاته المختلفة، والتي تهدف إلي خدمة المنظومة القضائية والارتقاء بها لتحقيق العدالة الكاملة للجميع . 

وناقش رئيس هيئة التنظيم والإدارة مع  العميد نوفل عدداً من القضايا التي تهدف لبحث سبل التعاون المشترك والتي من شأنها أن تُسهم في تطوير العمل والارتقاء بكوادر وزارة الداخلية والأمن الوطني .