الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

اختتام اختبارات اللياقة البدنية للمتقدمين لوظيفة أفراد

الإثنين 28 أكتوبر 2019 01:31 م.

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

اختتمت المديرية العامة للتدريب بالتعاون مع هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، اليوم الاثنين ، مرحلة اختبارات اللياقة البدنية للمتسابقين المتقدمين لوظيفة ألف فرد للعمل في قوى الأمن الفلسطينية, والتي استمرت على مدار 14يوماً, في مقر المديرية العامة للتدريب غرب مدينة غزة.

بدوره, أكد رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان إلي وجود تكاثف وتنسيق كامل بين هيئة التنظيم والإدارة وجميع اللجان المشرفة على المسابقة لإنجاح هذا المشروع الوطني, مبيناً أن عملية التوظيف تتم بنزاهة وشفافية عالية.

ولفت أبو سلطان أن هيئة التنظيم والإدارة قررت عقد اختبارات اللياقة البدنية للمتسابقين الذين تخلفوا عن الحضور, والمتسابقين الذين تقدموا بطلبات تظلم للالتحاق باختبارات اللياقة على مدار يومين في 27 و28 من تشرين الأول الجاري, لإعطائهم الفرصة للمنافسة على جميع مراحل المسابقة, والتي وضعت للتنافس الشريف بين المتقدمين بدءاً من مرحلة اختبارات اللياقة البدنية وصولاً إلي المرحلة الأخيرة وهي مرحلة المقابلة الشخصية.


وتمنى أبو سلطان التوفيق لجميع المتسابقين باجتياز كافة المراحل بنجاح, داعياً من يحالفهم الحظ إلي أن يكونوا جنوداً مخلصين لدينهم ووطنهم .

وكانت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أعلنت في 22 سبتمبر الماضي عن فتح باب التجنيد للعمل في قوى الأمن الفلسطينية، ضمن خطة وزارة الداخلية, لرفع مستوى كفاءة الأجهزة الأمنية.