الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

بدء إجراء الفحص الطبي للمتقدمين لوظيفة الأفراد

الأحد 10 نوفمبر 2019 02:06 م.


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

شرعت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع هيئة التنظيم والإدارة صباح اليوم الأحد، بإجراء الفحوصات الطبية والمخبرية للمتقدمين لوظيفة الأفراد، للعمل بوزارة الداخلية والأمن الوطني وذلك في مقر المديرية العامة للخدمات الطبية بمدينة غزة.

من جهته أوضح رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان أن مديرية الخدمات الطبية استقبلت في أول أيام الفحص الطبي 200 شخص من المسجلين للوظائف والذين اجتازوا المقابلات الشخصية بنجاح, على أن يستمر إجراء الفحص الطبي تباعاً للمتسابقين الذين يجتازون المقابلات الشخصية والتي لا تزال جارية في المديرية العامة للتدريب.

وأشار أن المتسابق، يمر بعدة فحوصات، للتأكد من سلامته وخلوه من الأمراض المعدية، أو الأمراض التي تؤثر عليه في حياته العملية.

وبيَّن أبو سلطان أن الفحوصات التي يمر بها المتقدم للوظيفة هي فحص الدم، والتأكد من سلامته من مرض التهاب الكبد الوبائي وأي أمراض متعلقة بالدم, وكذلك فحص النظر، وفحص الجهاز التنفسي, وفحص سلامة الجهاز العصبي والعظمي والقلب وفحوصات أخرى عديدة والتي تهدف إلي التأكد من السلامة التامة للمتسابقين.

يُذكر أن هيئة التنظيم والإدارة أعلنت في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي عن بدء التسجيل لاختيار ألف جندي مستجد للعمل بوزارة الداخلية والأمن الوطني.