الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تقعد لجنة دراسة تسكين منتسبي قوى الأمن تحت التنسيب

الجمعة 22 مايو 2020 11:36 م.

غزة- إعلام التنظيم والإدارة

عقدت هيئة التنظيم والإدارة في وزارة الداخلية والأمن الوطني لجنة دراسة تسكين منتسبي قوى الأمن الفلسطيني تحت التنسيب للعمل في الأجهزة والإدارات المركزية لوزارة الداخلية والأمن الوطني, بما ينسجم مع مؤهلاتهم ومهاراتهم وقدراتهم وخبراتهم, ومدى توفر الشواغر الوظيفية لهم , لتحقيق الاكتفاء الذاتي والارتقاء والتميز في العمل.

وترنو اللجنة إلي تحفيز وشحذ منتسبي قوى الأمن تحت التنسيب, وتوفير بيئة عمل ملائمة لهم, وذلك لتمكينهم من إشباع قدراتهم وتحقيق أهدافهم, واكتشاف القدرات الكامنة لديهم, لتسهيل عملية ربط الحافز بالإنتاج والانجاز, بهدف الارتقاء بموظفي الوزارة، عبر تنفيذ الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات التي تعنى بالوظيفة وفق قانون الخدمة في قوى الأمن الفلسطيني.

وتولى اللجنة اهتماماً بالغاً بالعنصر البشري باعتباره أصلاً استثمارياً يجب إدارته وتطويره بفعالية وكفاءة, باعتباره من أهم عناصر الإنتاج, لتجنب السلبيات التي قد تنجم عن تدني الأداء, وتدعيم الايجابيات التي تعود بالفائدة على جميع الموظفين.

وتهدف اللجنة لإعادة توزيع منتسبي قوى الأمن حسب الاحتياج, والارتقاء بالكادر البشري وتأهيله, ليصبح قادراً على التخطيط الفعَّال وفق المعايير الإدارية الحديثة, والقيام بعمليات التطوير والمتابعة والتقييم وبناء القدرات من خلال إتباع أفضل الأساليب الإدارية والمهنية