قيادة التنظيم والادارة بالداخلية تستقبل وفداً من نيابة جرائم الأموال ومكافحة الفساد

الثلاثاء 26 يونيو 2018 07:23 م.

+ -
زيارة الاستاذ نبيل حليوة للهيئة


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

 استقبلت هيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية امس الاثنين وفداً من نيابة جرائم الأموال ومكافحة الفساد بمقر الهيئة بمدينة غزة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك, حيث كان في استقبال الوفد اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والادارة ونائبه وعدداً من مدراء الادارات والوحدات بالهيئة. 

من جهته رحب اللواء بنات بالوفد الزائر, مبيناً على تكاملية العلاقة بين هيئة التنظيم والادارة والنيابة العامة بمختلف اداراتها العاملة, ومثنيا علي دور وجهود النيابة العامة بشكل عام ونيابة جرائم الأموال ومكافحة الفساد بشكل خاص, في مكافحة الجرائم الاقتصادية المتنوعة والتي تهدف لتجنب الاضرار بمصالح المواطنين واستغلالهم في قطاع غزة وحمايتهم من الغش وعمليات النصب والاحتيال.

وبين بنات خطورة جرائم الأموال وآثارها السلبية على الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تنتج وتظهر بسبب ضعف الوازع الديني عند بعض الأشخاص, وعدم مقدرة بعض العائلات على التعامل الجيد والبناء مع أبنائها, داعياً الي ضرورة تنمية الثقافة الوطنية للجمهور وتوعيتهم بمخاطر هذه الجرائم لحمايتهم والحد من تزايد هذه المعضلة في داخل المجتمع الفلسطيني.

من جانبه اكد الاستاذ نبيل حليوة أن نيابة جرائم الأموال ومكافحة الفساد معنية بالتواصل الفاعل مع كافة الإدارات والأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني لتبادل الأفكار فيما بينهم ولتطوير العمل وتحقيق التعاون المشترك.

وقدم حليوة شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل نيابة جرائم الأموال ومكافحة الفساد, وعن الانجازات التي حققتها النيابة خلال الفترة الحالية, ونظرتهم المستقبلية لتطوير العمل خلال المرحلة المقبلة.


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة