قيادة التنظيم والإدارة تستقبل النائب العام

الإثنين 31 ديسمبر 2018 06:41 م.

+ -
زيارة النائب العام المستشار ضياء المدهون للهيئة


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

استقبل رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء ماهر بنات ونائبه صباح اليوم الاثنين، النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، بحضور عدد من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة.

ورحب اللواء بنات بالزيارة والتي من شأنها فتح آفاق جديدة وتوطيد العلاقات بين مؤسسات الوطن, مؤكداً على ضرورة زيادة العلاقات فيما بينهما وتبادل الأفكار لتطوير العمل والتعاون المشترك .

واستعرض بنات خلال الزيارة أهم الإنجازات التي قامت بها الهيئة خلال الفترة الأخيرة, ونظرة الهيئة المستقبلية لتطوير العمل خلال المرحلة المقبلة .

من جانبه أثنى المستشار المدهون على الجهود التي تبذلها هيئة التنظيم والإدارة في خدمة منتسبي وزارة الداخلية لتنمية وتطوير الكوادر البشرية.

وأكد المستشار المدهون أن النيابة العامة معنية بالتواصل الفاعل مع كافة الإدارات والأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني لتحقيق مبدأ سيادة القانون  والمصلحة العامة وتحقيق أمن واستقرار الوطن والمواطن .


وأعرب المستشار المدهون عن فخره وسعادته بمستوى التطور الذي وصلت له هيئة التنظيم والإدارة في الاستغلال الأمثل للموارد البشرية، وأن هذا يدل على أن وزارة الداخلية تسير بخطوات ثابتة نحو التقدم والرقي رغم أهوال الحصار وقلة الإمكانات المتاحة متمنياً في الوقت ذاته لها مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي نهاية الزيارة قدم المستشار المدهون درع تذكاري للواء بنات على جهوده المبذولة, ومتمنياً له التوفيق والسداد خلال عمله .


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة