التنظيم والادارة تُنجز أكثر من ألفي تقرير كفاءة للضباط

الخميس 07 سبتمبر 2017 08:18 م.

+ -
ادارة شئون الضباط اثناء عملها بتجهيز تقارير الكفاءة


غزة- إعلام التنظيم والإدارة
أنجزت ادارة شئون الضباط بهيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية  2080 تقرير كفاءة للضباط العاملين بوزارة الداخلية والأمن الوطني, وذلك لنشرة ترقيات الأول من يناير/كانون الثاني للعام القادم 2018 .


ويُعد تقييم الكفاءة وسيلة لمتابعة أداء الموظف خلال العام بدقة وموضوعية ,بطريقة تكفل العدالة و المصداقية من خلال مناقشة الرئيس المباشر لموظفيه فيما يخص إنجازاتهم و بيان مواطن الضعف لديهم بغية تحسينها خلال الأعوام القادمة.

 

ويهدف التقرير لرفع كفاءة العاملين في الأجهزة الأمنية وتطوير أدائهم لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة العلمية والمهنية, ومعرفة مدي قدرة الموظفين على إحداث التغيير والتطوير اتجاه الخطط المرسومة .


ويُمكن التقرير أيضاً مراجعة الأداء الدوري للموظفين والاسهام في التطوير الوظيفي للأفراد وتحديد الاحتياجات التدريبية لهم, وتحفيز الموظفين لترقية أدائهم الوظيفي, فهو يعتبر أداة للمكافأة على الإنجاز المتميز لمساعدتهم على التطوير الذاتي والمستمر في أداء اعمالهم.

 ويُساهم تقرير الكفاءة في تغيير النظرة التقليدية للموظفين من مجرد كونه لازمة من لوازم الترقية الي عملية تهدف في المقام الأول لتطوير مهارات العاملين بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للارتقاء بالكوادر البشرية العاملة في وزارة الداخلية والأمن الوطني.


وحسب قانون الخدمة في قوي الأمن الفلسطيني رقم (
8 ) لسنة 2005 , يخضع الضباط من رتبة ملازم حتى عميد كل عام إلي تقرير كفاءة لاستيفاء شروط الترقية المقبلة, بشرط أن يكون التقرير مُرضي ولا يقل درجته عن جيد .

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة