التنظيم والإدارة تفتتح دورة تدريبية بعنوان "لغة الجسد" لمدراءها

الأحد 10 ديسمبر 2017 02:00 م.

+ -
صور الدورة التدريبية بعنوان "لغة الجسد"


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

افتتحت ادارة التخطيط وتنمية القوي البشرية بهيئة التنظيم والإدارة اليوم الأحد دورة تدريبية بعنوان "لغة الجسد" والتي تستهدف 15 ضابطاً من الرتب السامية ومدراء الادارات والوحدات بالهيئة بواقع 12 ساعة تدريبية.


وتطرقت محاضرة الدورة والمدربة الدولية الاستاذة ألاء شلايل الي العديد من المحاور ومن أبرزها التعريف بلغة الجسد, والتعرف على إيماءات الجسم كالوجه وحركات العيون وغيرها, وطرق التحكم بلغة الجسد، وقراءة تعبيرات الجسد, وكيفية التعامل مع الشخصيات المختلفة, وطرق تحقيق اتصال فعال مع الزملاء والرؤساء في العمل, وكيفية مطابقة الإشارات اللفظية مع الإشارات غير
 اللفظية .

وستناقش الدورة أيضاً تعريف المشاركين بآليات الاتصال الفعال ووسائطه ومستوياته, وطرق القراءة الواعية للأنماط الشخصية, ومعرفة ما فى نفس الفرد من خلال سلوك جسده , واكتشاف المخادعين من حركات أجسادهم , والتعرف على مهارات الاتصال الشخصي.

وسيتم خلال الدورة تقديم أمثلة وتمارين للمشاركين على تحليل لغة الجسد وعلى الاتصال الايجابي والسلبي, وطرق واستراتيجيات الاتصال الفعال في المواقف المختلفة.

وتأتي هذه الدورة من باب التطوير المستمر للكوادر العاملة في الهيئة لتحسين أدائهم الوظيفي وتطوير قدراتهم للوصول إلي أعلى درجات الكفاءة العلمية والإدارية . 

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة