وفد من طالبات كلية الحقوق بالجامعات الفلسطينية يزور هيئة التنظيم والادارة

الخميس 07 ديسمبر 2017 01:09 م.

+ -
زيارة طالبات كلية الحقوق لهيئة التنظيم والادارة


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

زار وفد من طالبات كلية الحقوق بالجامعات الفلسطينية صباح اليوم الخميس, هيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية, وذلك بمقر الهيئة بمدينة غزة .


وكان في استقبال الوفد العقيد ابراهيم الناعوق نائب رئيس هيئة التنظيم والادارة, ومدير وحدة العلاقات العامة والاعلام الرائد عثمان حرز ولفيف من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة .

من جهته رحب العقيد الناعوق بالوفد الزائر، مثمناً هذه الزيارة التي اعتبرها خطوة ايجابية لزيادة التواصل وتقريب وجهات النظر بين إدارات وزارة الداخلية ومؤسسات المجتمع المدني ومن بينها المؤسسات التعليمية في قطاع غزة.

وبين الناعوق أن هيئة التنظيم والإدارة تهتم بشئون كافة الموظفين العسكريين, فعملها ريادي ورسالتها سامية لتطوير الواقع الإداري بالوزارة والنهوض به من خلال إعداد الدراسات العملية والحديثة التي تهدف للارتقاء بالكوادر العاملة.

وأضاف أنه بالرغم من قلة الإمكانيات والموازنات التشغيلية والاحتياجات الكبيرة إلا أن الهيئة مستمرة في إرساء قواعد التطوير في مختلف المجالات لخدمة منتسبي وزارة الداخلية, وأن الهيئة لن تدخر جهداً في سبيل مواصلة عملها على أكمل وجه, متحدية كافة الصعاب والعقبات .

من جانبه قدم المقدم محمد الشوبكي مدير وحدة الرقابة والتفتيش بالهيئة للطالبات شرحاً مفصلاً عن  قانون الخدمة في قوي الأمن الفلسطيني رقم (8) لسنة 2005, والذي حدد الأجهزة الأمنية الفلسطينية وواجباتها ومهماتها ، ووضع الضوابط الخاصة بالتزام الضباط والافراد بالواجبات والمحظورات في هذا القانون .

ونوه الشوبكي الي النظرة المستقبلية لعمل الهيئة خلال الفترة القادمة, وعن أهم الانجازات التي حققتها هيئة التنظيم والادارة خلال العام الماضي, اضافة لمناقشة عدد من الأسئلة المتنوعة التي قامت بطرحها الطالبات والاجابة عليها.

وتم خلال الزيارة اصطحاب الطالبات لجولة ميدانية على كافة الإدارات والوحدات بالهيئة للتعرف عن قرب على طبيعة عملها واختصاصاتها المختلفة .

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة