للعام الدراسي 2018/2019

التنظيم والادارة تُشرف على اختبارات طلبة كلية الرباط الجامعية الجدد

الإثنين 23 يوليه 2018 08:50 م.

+ -
متابعة وفد من الهيئة لاختبارات طلبة كلية الرباط


غزة – إعلام التنظيم والإدارة
قام وفد من هيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية صباح اليوم الاثنين بزيارة كلية الرباط الجامعية للإشراف والمتابعة على سير اختبارات الكلية للطلبة الجدد المرشحين للالتحاق بتخصصات الكلية المتنوعة للعام الدراسي 2018/2019م بمقر الكلية بمدينة غزة.


وضم الوفد مدير وحدة الرقابة والتفتيش المقدم محمد الشوبكي, والمقدم رأفت صيام مدير ادارة المقر العام, والرائد عثمان حرز مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام, والنقيب خليل منصور من وحدة الرقابة والتفتيش, حيث كان في استقبال الوفد عميد كلية الرباط الجامعية د. كمال تربان .


من جانبه أكد الوفد الزائر أن اختبارات اللياقة البدنية والمقابلات الشخصية تسير بشكل جيد وأن اللجنة وجهت عدد من  الأسئلة التي تهدف للكشف عن شخصية الطالب الذي يستحق أن يكون ضابطاً بعد تخرجه من الكلية, من خلال تنوع الأسئلة الموجهة للطلاب من قبل اللجنة حيث شملت عدة محاور مختلفة منها الفقهية والتاريخية ومعلومات عامة بالإضافة إلي تلاوة آيات من القران الكريم . 


وأجرت كلية الرباط اختبارات اللياقة البدنية والمقابلات الشخصية لعدد 70 طالباً للالتحاق ببكالوريوس العلوم الشرطية والبحرية, ومن المقرر أن يستمر اجراء الاختبارات لباقي الطلبة خلال الأيام المقبلة.


يذكر أن اليوم الأول من الاختبارات شهد قيام الطلبة بعدة تمارين , بدأت بالجري مسافة 50 متر في أقل وقت ممكن, وتلاها تمارين العقلة والمعدة والضغط والوثب والتي تهدف إلي إظهار قوة التحمل لدي الطلاب.

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة