التنظيم والإدارة تعقد دورة "ادارة القوي البشرية" لضباط الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية

الإثنين 02 أبريل 2018 12:32 م.

+ -
صور دورة ادارة القوي البشرية بالهيئة


   غزة- إعلام التنظيم والإدارة

عقدت ادارة التخطيط وتنمية القوي البشرية بهيئة التنظيم والإدارة صباح اليوم الاثنين دورة تدريبية بعنوان "ادارة القوي البشرية" والتي تستهدف 38 ضابطاً من الرتب السامية ومدراء الادارات والوحدات ورؤساء الأقسام بوزارة الداخلية والأمن الوطني بواقع 15 ساعة تدريبية.

وتطرقت الدورة إلى العديد من المحاور المهمة من بينها التعريف بالاطار العلمي لمفهوم ادارة الموارد البشرية باعتباره علم يركز على العنصر البشري في تطوير مهاراتهم وقدراتهم, والاستفادة من خدماتهم المقدمة, وتحفيزهم لتقديم أعلى مستويات الأداء الممكنة, بالإضافة للتركيز على تعظيم الفائدة في رأس المال البشري والتي تؤدي الي تحفيز الموظفين لإنجاز أعمالهم على أكمل وجه.


وتخللت الدورة أيضاً تعريف المشاركين بنظام الترقيات العادية والاستثنائية للضباط وضباط الصف والأفراد حسب الأعراف والقوانين المعمول بها بوزارة الداخلية, وكذلك ايضاح ماهية أنظمة التحفيز للموظفين والمعايير التي يتم من خلال اختيار وانتقاء المميزين منهم وفق شروط وآليات معينة يتم اعدادها مسبقاً.

وتعد ادارة القوي البشرية مصدراً هاماً للتفاعل بين العاملين وبين خطط المؤسسة وتصوراتها المستقبلية من خلال توحيد الجهود المشتركة لتحقيق الأهداف والقضاء على المشكلات والالمام بالقوانين المنظمة للعمل, والابتعاد عن الأنانية ونشر روح العمل الجماعي في بيئة العمل.


وتأتي هذه الدورة من باب التطوير المستمر للكوادر العاملة في وزارة الداخلية والأمن الوطني لتحسين أدائهم
 الوظيفي وتطوير قدراتهم للوصول إلي أعلى درجات الكفاءة العلمية والإدارية . 

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة