التنظيم والإدارة تُنظم أيام معايشة مع منتسبيها

الإثنين 21 أغسطس 2017 01:59 م.

+ -
معايشة رئيس الهيئة مع ادارة شئون الضباط

غزة- إعلام التنظيم والإدار
ة

نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام بهيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية صباح اليوم الاثنين أيام معايشة لمنتسبي الهيئة وذلك للاطلاع على آليات العمل داخل الإدارات والوحدات المختلفة  .


وشارك رئيس الهيئة اللواء ماهر بنات صباح اليوم في أول أيام المعايشة مع العاملين في إدارتي شئون الضباط والافراد لمتابعة سير العمل داخل الادارتين ومشاركة العاملين خلال أداء عملهم, لتشمل الزيارات باقي الإدارات والوحدات الأخرى بالهيئة  .


وبين بنات أن "الهدف من المعايشة هو الارتقاء بالموظف ليكون إنساناً قيادياً قادراً على اتخاذ القرارات المناسبة بما يتماشى مع مصلحة العمل, وكذلك التعرف على طبيعة العمل داخل الإدارات والوحدات" .

وأشار" أن هذه الزيارات مستمرة وهي ضمن خطة متكاملة لتفقد العمل داخل الهيئة لخلق التفاهم وتبادل الأفكار ونقلها بين العاملين بالهيئة للارتقاء بالأداء الاداري لهم, ومعرفة نقاط القوة والضعف لدي الإدارات والوحدات العاملة, والتعرف على المعيقات والإشكاليات التي تواجه العمل لتذليلها ومعالجتها للسير وفق نظام متكامل للوصول إلي أعلى درجات الكفاءة العلمية والإدارية".

وتأتي هذه المعايشة ضمن خطة الهيئة لعام 2017 لزيادة التواصل وتوثيق العلاقات بشكل مستمر بين الكوادر العاملة في الهيئة لتحسين أدائهم وتطوير قدراتهم .       

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة