التنظيم والإدارة تنظم زيارة لوكيل وزارة التنمية الاجتماعية

الإثنين 06 أغسطس 2018 10:40 ص.

+ -
زيارة وفد من الهيئة لوزارة التنمية الاجتماعية


غزة – إعلام التنظيم والإدارة

زار وفد من هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية صباح أمس الاثنين وزارة التنمية الاجتماعية بمدينة غزة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك .

وضم
الوفد رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء ماهر بنات ونائبه العقيد ابراهيم الناعوق وعدداً من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة , حيث كان في استقبال الوفد الزائر الدكتور يوسف ابراهيم وكيل وزارة التنمية الاجتماعية .


من جانبه 
أثنى ابراهيم على الدور الفعال الذي تقوم به هيئة التنظيم والإدارة, معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي اعتبرها خطوة ايجابية لمد جسور التعاون والتواصل مع ادارات وزارة الداخلية, ومثمناً جهود الهيئة في إعطاء الطابع الحضاري لوزارة الداخلية والأمن الوطني  .


واستطرد قائلاً أن وزارة التنمية الاجتماعية بكافة إداراتها وأطقمها تعمل من أجل خدمة المواطن الفلسطيني، من خلال برامج الحماية والرعاية والوقاية والتمكين والتوعية المستندة إلى النهج المبني على الحقوق، وبما يضمن الشفافية والعدالة، وذلك لتدعيم صمود المواطنين، والحفاظ على التماسك والتضامن الاجتماعي
.


من جانبه ثمن اللواء بنات الجهود المبذولة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية في خدمة المواطنين وتطوير الخدمات الاجتماعية للفئات الفقيرة في المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة.


وأكد أن هذه الزيارة التي تأتي لفتح آفاق جديدة مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية بما فيها وزارة التنمية الاجتماعية لتوحيد الجهود وتعزيز ثقافة العمل المشترك 
.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور ابراهيم  شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل وزارة التنمية الاجتماعية والإدارات العاملة فيها وعن الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الحالية ونظرتها المستقبلية لتطوير العمل والأداء.


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة