اللواء بنات يستقبل وفداً من دائرة شئون اللاجئين في حركة حماس

الأربعاء 30 أغسطس 2017 08:29 ص.

+ -
صور زيارة دائرة شئون اللاجئين للهيئة


غزة- اعلام التنظيم والادارة

استقبلت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية أمس الاثنين وفداً من دائرة شئون اللاجئين في حركة المقاومة والاسلامية لحماس بمقر الهيئة بمدينة غزة .

وضم الوفد الدكتور عصام عدوان رئيس دائرة شئون اللاجئين بالحركة وعدداً من العاملين في الدائرة, حيث كان في استقبالهم اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والادارة ونائبه العقيد ابراهيم الناعوق ولفيف من مدراء الادارات والوحدات بالهيئة.


من جانبه رحب اللواء بنات بالوفد الزائر مثمناً الدور الذي تقوم به دائرة شئون اللاجئين وخدماتها المقدمة لنصرة قضايا اللاجئين والدفاع عن حقوقهم المشروعة بالعودة الي منازلهم التي هجروا منها, لإرسال رسالتهم عبر وسائل الاعلام المختلفة لجميع أنحاء العالم .


من جهته أعرب د. عدوان عن سعادته بهذه الزيارة والتي تهدف لمد جسور التعاون بين دائرة شئون اللاجئين ومفاصل وزارة الداخلية والأمن الوطني ومن بينها هيئة التنظيم والادارة, متمنياً التوفيق للهيئة في عملها وخدمتها لمنتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني .


وبين أن دائرة شئون اللاجئين هي تسعي بالدرجة الأولي للحفاظ على حقوق اللاجئين الفلسطينيين وتحسين أوضاعهم وحماية حقوقهم السياسية والاقتصادية والثقافية والتاريخية حتى العودة الي قراهم التي تم تهجيرهم منها.


وفي نهاية الزيارة قدم عدوان شرحاً وافياً عن طبيعة عمل دائرة شئون اللاجئين في حركة حماس وعن الانجازات التي حققتها خلال الفترة السابقة ونظرتها المستقبلية لتطوير عملها خلال المرحلة المقبلة.

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة