إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمات لوظيفة أفراد- إناث

الأربعاء 05 يوليه 2017 12:04 م.

+ -
صور جانب من المقابلات الشخصية لوظيفة افراد/اناث


    غزة – إعلام التنظيم والإدارة 
أجرت هيئة التنظيم والإدارة صباح أمس الثلاثاء المقابلات الشخصية للمتقدمات لوظيفة أفراد- اناث لعام 2017, للعمل بوزارة
الداخلية والأمن الوطني وذلك في مقر المديرية العامة للتدريب بمدينة غزة .


وترأس اللجنة قائد الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش وأعضاؤها اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والإدارة والعميد محمود صلاح مدير عام الإمداد والتجهيز والعميد ضياء الدين الشرفا مساعد المراقب العام لوزارة الداخلية لشئون المحافظات والمعابر والعقيد عطية منصور مدير عام مديرية التدريب والمقدم ناريمين عدوان مدير الإدارة العامة للشرطة النسائية وأ. سهير الشنطي مدير وحدة حقوق المرأة بوزارة الداخلية.


من جهته أكد اللواء بنات أن "عدد المتقدمات لمرحلة المقابلة الشخصية ممن اجتزن اختبارات الفحص الطبي بنجاح بلغ 355 متسابقة, حيث تم تقسيمهن على دفعات بواقع 50 متسابقة سيجري مقابلتهن يومياً " .


وأضاف: "إلى أنه وبعد دراسة مستفيضة ودقيقة تم وضع محاور التقييم بدقة لقياس الكفاءة العلمية والمهنية والمهارات الفنية للمتقدمات, لاختيار أفضل الكفاءات بحيث تتناسب مع المواصفات التي تلبي طموحات واحتياجات الوزارة وترتقي إلي مستوي الرؤى والتطلعات " .

وبين بنات " أن المقابلات تسير بشكل جيد وأن اللجنة وجهت عدداً من الأسئلة التي تهدف للكشف عن شخصية المتسابقة والتي تستحق أن تكون مؤهلة للعمل في أجهزة الوزارة المختلفة بعد خضوعها للدورات التدريبية المقررة ".  

ونوه إلي "تنوع الأسئلة الموجهة من قبل اللجنة للمتسابقات, حيث شملت عدة محاور مختلفة منها فحص الهيئة والشكل العام للمتسابقة, ومدي قدرتها على القراءة والكتابة, وسلامة النطق, والثقافة العامة بالإضافة الي الاختبارات النفسية".


وأوضح بنات على "حرص قيادة الوزارة على الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية وبناء قدراتهم الذاتية وتسليحهم بأحدث العلوم والمعارف للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة لتقدم الوطن ورفعته " .

يُذكر أن مرحلة المقابلة الشخصية هي آخر مراحل التوظيف التي تنظمها هيئة التنظيم والإدارة والخاصة بمسابقات وظائف وزارة الداخلية والأمن الوطني المعلن عنها مؤخراً.


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة