قيادة التنظيم والإدارة تزور الخدمات الطبية العسكرية

الأربعاء 09 مايو 2018 01:50 م.

+ -
زيارة الهيئة للمديرية العامة للخدمات الطبية


   غزة- إعلام التنظيم والإدارة

زار وفد من هيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك .

وضم الوفد اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والادارة ولفيف من مدراء الادارات والوحدات بالهيئة, حيث كان باستقبالهم العميد د. محمد صالح مسير المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية وعدد من المدراء.

من جهته رحب العميد صالح بالوفد الزائر, مشيداً بدور هيئة التنظيم والإدارة في تطوير العمل بوزارة الداخلية من خلال إدارة شئون الموظفين العسكريين وتطوير الموارد البشرية, متمنياً المزيد من التقدم والنجاح لقيادة الهيئة والعاملين فيها.

وأوضح صالح بأن الخدمات الطبية تواصل جهودها لتقديم الخدمات الصحية لأبناء شعبنا للوقوف بجانبهم والتخفيف عنهم في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ عدة سنوات .

وقدم العميد صالح شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل الخدمات الطبية والانجازات التي حققتها خلال الفترة الحالية, ونظرتهم المستقبلية لتطوير العمل خلال المرحلة القادمة  .

من جانبه ثمن اللواء بنات الجهود التي تقدمها الخدمات الطبية للمدنيين والعسكريين على حد سواء وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها ودورهم الفاعل في إبراز الصورة المشرفة لوزارة الداخلية والأمن الوطني .

وأضاف بنات أن الخدمات الطبية تقدم نموذجاً راقياً في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني بالرغم من الظروف الصعبة وقلة الإمكانيات المتوفرة والنقص الشديد في الأجهزة والمعدات الطبية .

وفي نهاية الزيارة قدم اللواء بنات درع تذكاري للعميد صالح متمنياً له التوفيق والسداد في عمله .


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة