وفد من هيئة التنظيم والادارة يزور هيئة التوجيه السياسي والمعنوي

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 08:22 م.

+ -
صور زيارة وفد من الهيئة للتوجيه السياسي


غزة- اعلام التنظيم والادارة
قام وفد من هيئة التنظيم والادارة أمس الاثنين بزيارة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك .

وترأس الوفد اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والادارة ونائبه العقيد ابراهيم الناعوق ولفيف من مدراء الادارات والوحدات بالهيئة, حيث كان في استقبال الوفد رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العقيد زكي الشريف وعدداً من الضباط العاملين بالهيئة .

من جهته ثمن العقيد الشريف هذه الزيارة, مؤكداً على تكاملية العلاقة بين الهيئة وأجهزة وزارة الداخلية المختلفة, مبيناً علي اهتمام هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بنشر الوعي الأمني والفكري لمنتسبي الوزارة وأبناء شعبنا الفلسطيني.

وقدم الشريف شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وعن الإنجازات التي حققتها ونظرتها المستقبلية لتطوير عملها خلال الفترة القادمة.

من جانبه أثني اللواء بنات على الدور الكبير التي تقوم به هيئة التوجيه السياسي في بناء رجل الأمن الفلسطيني فكرياً وسياسياً وشرعياً من خلال عقدها للعديد من الدورات المختلفة .

وأشاد بنات بجهود الهيئة في تعليم منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني للقرآن الكريم وأحكامه بالإضافة الي تقديمها للدروس والمحاضرات التوعوية الأمر الذي ارتقي بأبناء وزارة الداخلية في المجالات المتنوعة .

  وفي نهاية الزيارة قدم اللواء بنات درع تذكاري للعقيد الشريف متمنياً له التوفيق في منصبه الجديد.

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة